أغسطس 20, 2017

حبيب جعفر: مباراة الصين مهمة والاولمبي اقرب الى التشكلية الاساسية

 

بغداد INA / اكد المدرب المساعد لمنتخبنا الاولمبي حبيب جعفر ، على اهمية المباراة الاولى التي سيلعبها منتخبنا الاولمبي مع نظيره الصيني، كونها ستكون البداية الحقيقية للاعداد وخوض مباريات مع منتخبات اولمبية توازي مستوى منتخبنا الفني.

وقال جعفر في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، “ان التشكيل الذي سيلعب به المنتخب الاولمبي هو الاقرب للتشكيلة الاساسية التي سندخل بها البطولة وسنحاول اشراك الجميع للوقوف على المستوى الفني لان المباريات التنافسية ستكشف الاوراق كاملة وستحدد ملامح المنتخب الفنية في الطريق الى البطولة الاسيوية”، مبيناً أنه يثق بجميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر مع اختلاف الاداوار المناطة لهم .

واضاف، ان المنتخب الاولمبي الصيني ايضاً منافس على لقب البطولة او خطف احدى بطاقات التأهل ، لذا فان هناك اهمية قصوى للمباراة.

وعن موقف الاصابات في المنتخب كشف جعفر عن عدم امكانية مشاركة اللاعبين مهند عبد الرحمن وبشار رسن في المباريات الاستعدادية الثلاثة لاصابتهم، مؤكدا عدم جاهزية لاعب الاتحاد السعودي سيف سلمان بنسبة كبيرة ومن الممكن ان يشارك في باقي المباريات حسب الموقف الذي سيكون اللاعب فيه من ناحية الاستعداد البدني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *