سبتمبر 24, 2018

حكومة البصرة توزع الاسبوع المقبل 600 قطعة سكنية على ذوي شهداء وجرحى الحشد

البصرة – INA/ اعلن مجلس البصرة توزيع الاسبوع المقبل 600 قطعة سكنبة على ذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي.
وذكر محافظ البصرة ماجد النصراوي في مؤتمر صحفي حضره مراسل “وكالة الانباء العراقية” بعد الاجتماع الذي ترأسه للجنة السكن مع الدوائر المعنية ،اليوم الاربعاء، أن” اللجنة قررت بأن تتكفل الحكومة المحلية دفع مبلغ المليون دينار كرسوم تفرض على عوائل الشهداء مقابل تسجيل قطع الأراضي لهم”.
وتابع النصراوي أن” لجنة السكن قررت أيضا شمول شهداء وزارة الدفاع والبالغ عددهم مائتين وخمسة وعشرين شهيدا بقطع الأراضي بالإضافة إلى شمول شهداء ضباط ومنتسبي مكافحة الإرهاب بثلاثمائة وخمسين قطع ارض سكنية فضلا عن تخصيص خمسين قطعة لضباط طيران الجيش في مركز المدينة ومائة وخمسين قطعة للمراتب في الاقضية والنواحي” .
من جهته قال مدير فرع هيئة الحشد الشعبي في البصرة عمار فارس معتوق أن توزيع قطع الأراضي لذوي أبناء الحشد هو بداية لمشوار الجهات المسؤولة في دعم ذوي أبناء الحشد الشعبي في البصرة”.

من جانبه قال رئيس لجنة السكن في مجلس محافظة البصرة حسام أبو الهيل لـ”وكالة الانباء العراقية” أن ” لجنة تخصيص الأراضي قررت في اجتماعها تأجيل منح قطع الأراضي في منطقة الدير نتيجة ورود اعتراضات من اهالي الناحية حول استحقاق الأهالي في المنطقة المذكورة بقطع الأراضي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *