نوفمبر 22, 2017

خلية الصقور تقتل 20 ارهابيا بينهم قياديون في القائم

بغداد – INA/ تمكنت خلية الصقور الاستخباراتية من قتل بــ20 ارهابياً من جنسيات مختلفة اعتدوا على فتيات ايزيديات في قضاء القائم التابع لمحافظة الانبار.
وقال اعلام الصقور في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه ، اليوم الثلاثاء، ان” داعش الارهابي نظم حفل زفاف اجباري لـ6 فتيات ايزيديات على عناصر بالتنظيم الاجرامي من السعوديين والعراقيين في منطقة حي التنك بقضاء القائم “.
وأضافت” بمعلومات دقيقة من خلية الصقور الاستخبارية وهي تتابع المجموعة التي اعتدت على المواطنات الايزيديات، وحين تجمعت المجموعة اﻻرهابية المذكورة في مقرهم الكائن في حي التنك قضاء القائم انطلقت طائراتنا العراقية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة ووفقا لمعلومات الخلية لتدمر المكان بالكامل، فكانت حصيلة العملية البطولية 20 قتيلاً وعدداً من الجرحى”.
وأشار البيان الى” اهم قتلى داعش وهم كل من (أبو سجى الدليمي، ضابط سابق في زمن المجرم صدام حسين، عمل مع أبو عبد الرحمن البيلاوي، وصديق مقرب من المجرم أبو بكر البغدادي، وأحد الذين اعتدوا على احدى المواطنات)”.
وبين ان” من بين القتلى ايضا (ابو مهند الهاشمي، مسؤول أمني بولاية دير الزور، خريج ما يسمى بكلية الشريعة الإسلامية)،و(مصعب الجزراوي سعودي الجنسية وقائد ما يسمى بكتيبة الانغماسيين اضافة الى عدد من القتلى من جنسيات مختلفة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *