أغسطس 20, 2017

دولة القانون ترد على خارجية البحرين : الحشد الشعبي هو من دافع عن جميع العراقين

بغداد ـ INA/ وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون علي صبحي المالكي تصريحات الخارجية البحرانية ضد الحشد الشعبي “كلام عار عن العقلانية”.

وقال المالكي في بيان له تلقت “وكالة الانباء العراقية”، ان “ما صرح به المدعو وزير خارجية البحرين الدولة الشقيقة للعراق والتي نتمنى لها مخلصين ان ياتي اليوم الذي يحتفلون به بخلاصهم من الدكتاتورية والعبودية والتسلط”.

واضاف النائب في رده على الوزير البحراني، أن “كلامك كلام عار عن العقلانية والانسانية والادب… فليس من العقلانية ان تتحدث عن الحشد الشعبي بهذه الكلمات المملؤة حقدا وانانيتا. وانت تعلم علم اليقين ان هذا الحشد المقدس بهذا الجمع الخير من العراقين الشرفاء الذين استطاعوا ايقاف المد الكافر(داعش) وانت تقايسهم بداعش ولكن…. ياثقيل الوزن ياخفيف العقل”.

وتابع “الا تعلم ان الحشد الشعبي هو من دافع عن جميع العراقين في جميع مناطق العراق وليس هنالك تفرقة.. الاتعلم يامن لاتملك فكرا ان داعش هي نتاج الخليج وزمرتهم.. والنتيجة من قولك هذا هو انك وجميع من على شاكلتك اصابتكم الصدمة بأنهزام داعش في العراق فكانت جميع تصرفاتكم لا عقلانية فأخرجتم مافي قلبوكم من غل ونفاق ودجل… واقولها لكم النصر للحشد الشعبي المقدس”.

يشار إلى ان وزير الخارجية البحريني تهجم من خلال حسابه في تويتر على المرجعينة الدينية والحشد الشعبي في تدخل سافر بالشأن العراقي يعكس الدعم الخليجي لزمر داعش التكفيرية.انتهى

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *