مارس 29, 2017

شرطة البصرة تعتقل 44 متهما وتضبط 22 سيارة بدون ارقام

البصرة – INA/ اعلنت مديرية شرطة محافظة البصرة، اليوم الاحد، القبض على 44 متهما بجرائم جنائية مختلفة، مشيرة الى ضبطها 22 سيارة لا تحمل لوحات تسجيل.

 

وقالت المديرية، في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “بضمنهم متهمن اثنين، في ناحية كرمة علي مطلوبين وفق المادة 432 ق.ع اجراءات مركز شرطة كرمة علي، ومتهم في منطقة كوت الحجاج يستقل عجلة نوع تويوتا كراون ضبط بحوزته مادة مخدرة نوع كرستال تقدر بالغرامات وأدوات تعاطي المخدرات اجراءات مركز شرطة البصرة”.

 

واضافت “كما القي القبض على متهم في قضاء الزبير مطلوب وفق المادة 459 ق.ع اجراءات مركز شرطة الزبير، ومتهم لقيامة بتسليب عجلة نوع مارسيدس قاطرة ومقطورة صفراء اللون قرب مفرق قضاء الزبير تم ضبط العجلة في احدى مزارع الراحة – قرب جسر ناحية سفوان اجراءات مركز شرطة العرب، ومتهمين اثنين، في منطقة القبلة مطلوبين وفق المادة 465 ق.ع اجراءات مركز شرطة القبلة، ومتهم في قضاء ابي الخصيب، مطلوب وفق المادة 421 ق.ع اجراءات مكتب مكافحة الخطف”.

 

وفي سياق متصل، قالت المديرية، في بيانها، ان “قوة من قسم مكافحة الاجرام في البصرة، قامت بالاشتراك مع شعبة مكافحة اجرام القرنة ومكتب سرقة السيارات وسرية سوات البصرة بواجب تفتيش في قضاء القرنة – منطقة نهر العز وتم خلال التفتيش القاء القبض على عدد من المخالفين والمطلوبين وضبط 10عجلات بدون لوحات تسجيل واوراق رسمية ودراجتين ناريتين لا تحملان لوحات تسجيل و8 بنادق كلاشنكوف. كما تم ضبط 12 عجلة لا تحمل لوحات تسجيل”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *