سبتمبر 22, 2017

شرطة البصرة تلقي القبض على 84 متهما بارتكاب مخالفات وجرائم

شرطة البصرة تلقي القبض على 84 متهما بارتكاب مخالفات وجرائم

البصرة – INA/ ألقت قوة من قيادة شرطة محافظة البصرة القبض على 84 متهما بارتكاب مخالفات قانونية وجرائم جنائية مختلفة.

 

وقالت قيادة الشرطة، في بيان صدر أمس الاثنين، إن بين الملقى القبض عليهم متهماً وفق المادة 461 من قانون العقوبات الخاصة بالحصول على “شيء متحصل من جناية أو جنحة”، وقد ألقت القبض عليه في منطقة التحسينية قوة من مركز شرطة الرباط، ومتهماً وفق المادة 230 من قانون العقوبات الخاصة بالاعتداء على موظف أو شخص مكلف بأداء خدمة عامة، وقد ألقت القبض عليه قوة من شرطة الهوير في ناحية الهوير.

 

وذكرت القيادة أن من الملقى القبض عليهم متهما مطلوبا وفق المادة 413 من قانون العقوبات الخاصة بالاعتداء العمد، وقد ألقت القبض عليه قوة من مركز شرطة الأصمعي في منطقة الأصمعي، ومتهما مطلوبا وفق المادة 405 من قانون العقوبات الخاصة بالقتل العمد، وقد ألقت القبض عليه قوة من مركز شرطة البصرة في منطقة البصرة القديمة.

 

وأفادت شرطة البصرة بأن ضمن الملقى القبض عليهم متهمين مطلوبين وفق المادة 406 الخاصة بالقتل العمد، وقد ألقى القبض عليهما مكتب مكافحة إجرام القرنة،  ومتهمين أحدهما مطلوب وفق المادة 444 من قانون العقوبات الخاصة بالسرقة،  والآخر مطلوب وفق المادة 27/أسلحة، وقد ألقى القبض عليهما مركز شرطة أم قصر.

 

ولفتت الشرطة إلى أن من المتهمين اثنين أحدهما في قضاء الزبير مطلوب وفق المادة 316 من قانون العقوبات العقوبات الخاصة باستغلال الوظيفة، والآخر في منطقة الشعيبة مطلوب وفق المادة 405 من قانون العقوبات الخاصة بالقتل العمد، ومتهما مطلوب وفق المادة 432 من قانون العقوبات الخاصة بالتهديد، وقد تابع إجراءاته مركز شرطة الشعيبة.

 

ولفتت الشرطة إلى أن أحد الملقى القبض عليهم متهم في منطقة المعقل كان داخل عجلة نوع نيسان بيك اب وقد ضبطت بداخلها مسدس قوة من فوج طوارئ الشرطة السابع، ومتهم في منطقة المعقل ضبطت بحوزته حبوب مخدرة، ومتهم في قضاء القرنة مطلوب وفق المادة 406 من قانون العقوبات، ومتهم في حي الزيتون مطلوب وفق المادة 27/أسلحة.

 

وضبطت الشرطة في مجمل عمليات إلقاء القبض مسدسا و19 عجلة، و8 دراجات نارية لا تحمل لوحات تسجيل.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *