أغسطس 24, 2017

شرطة ذي قار تعلن القاء القبض على متهم بقتل “حفيده”

شرطة ذي قار تعلن القاء القبض على متهم بقتل “حفيده”

بغداد – INA/ أعلنت شرطة محافظة ذي قار، عن تمكن قوة أمنية تابعة لها من القبض على متهم بقتل حفيده البالغ من العمر ثلاث سنوات بمحافظة ذي قار.
وذكر بيان لمديرية شرطة ذي قار تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان “المحققين في شرطة المحافظة تمكنت من كشف ملابسات مقتل المجنى عليه (علي حسين مطشر) والبالغ من العمر ثلاث سنوات”.
ونقل البيان عن مدير مكافحة اجرام ذي قار العقيد حسين علي خضير القول “احال الينا مركز شرطة السديناوية الاوراق التحقيقية الخاصة بالمجنى عليه والمتهم (أ.ر.ث) والبالغ من العمر 40 عاما عمله منتسب شرطة”.
وأضاف انه “ومن خلال التحقيق مع المتهم الذي انكر التهمة في بداية الامر كونه جد الطفل لامه, تم التعمق بالتحقيق مع المتهم فانهار واعترف صراحة بارتكابه بجريمة القتل المجنى عليه وذلك بضربه بيده على رأسه مما ادى الى سقوطه وارتطامه بقوةعلى الارض بما تسبب بوفاة بعد نقله الى المستشفى الحسين التعليمي, حيث ادعى الجاني بانه لديه مشاكل مادية مع والد المجنى عليه”.
وأشار خضير الى “تصديق اقوال المتهم بالاعتراف قضائياً واجري كشف الدلالة للمتهم وجاء مطابقآ لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق الماده (406 ق.ع) جريمة القتل العمد”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *