سبتمبر 24, 2018

طوارئ ذي قار تؤمن الحماية لآلاف الزائرين “العرب والاجانب” في سامراء

بغداد – INA/ اعلنت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم السبت، عن مساهمة فوج طوارئ شرطة المحافظة السادس، بتأمين الحماية لآلاف الزائرين العرب والاجانب، في سامراء، لغرض زيارة الإمامين العسكريين عليهما السلام.

وقال بيان لقيادة شرطة ذي قار، تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه، ان “فوج طوارئ شرطة ذي قار السادس، يقع على عاتقه واجب مسك الأرض والحفاظ على أمن محيط الإمامين العسكريين عليهما السلام، وبعض أحياء مدينة سامراء المقدسة، مبيناً ان الفوج “استمر بهذا الواجب ضمن قيادة عمليات سامراء منذ اكثر من تسعة اشهر”.

واضاف ان “فوج الطوارئ عمل على توفير الاجواء الامنة لتوافد اعداد كبيرة من الزائرين للعتبة العسكرية من جنسيات مختلفة ـ كالجمهورية الاسلامية الايرانية والسعودية والبحرين لاداء مراسم زيارة خاصة قبل التوجه الى كربلاء المقدسة لاحياء زيارة الاربعين”.

يذكر أن شرطة ذي قار ساهمت بالعمليات العسكرية لتحرير الأراضي في قاطع عمليات سامراء وحماية مرقد الإمامين العسكريين عليهما السلام من خلال فوج طوارئ ذي قار الثالث المهمات الخاصة وأعقبه فوج طوارئ شرطة ذي قار السادس المرابط حاليا ضمن قاطع عمليات سامراء .

وكان أكثر من 15 ألف متطوع من أبناء محافظة ذي قار قد شاركوا ضمن فصائل الحشد الشعبي لدعم القوات المسلحة في قتال داعش الإرهابي حيث أن مراكز التدريب في محافظة ذي قار دربت أكثر من 48 ألف متطوع في الحشد الشعبي خلال المرحلة الماضية . بحسب البيان

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *