أغسطس 21, 2017

طيران التحالف ينفذ 25 ضربة جوية ضد (داعش) في العراق وسوريا

بغداد – INA/ أعلن التحالف الدولي، اليوم الثلاثاء،عن تنفيذ 25 ضربة جوية ضد تنظيم (داعش) في العراق وسوريا خلال الـ24 ساعة الماضية منها 17 في العراق، وفيما أشار إلى أن الضربات في العراق استهدفت مواقع التنظيم في صلاح الدين والأنبار ونينوى.

وقال التحالف الدولي في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه، إن “قوات التحالف الدولي تتابع ضرباتها ضد تنظيم (داعش) في العراق وسوريا”، مبيناً أن “طائرات التحالف نفذت 25 ضربة جوية ضد التنظيم في العراق وسوريا منها 17 في العراق خلال الـ24 ساعة الماضية، بمشاركة طائرات مهاجمة وطائرات من دون طيار”.

وأضاف البيان، أن “الضربات في العراق استهدفت وحدات تكتيكية ومواقع تابعة لتنظيم (داعش) في مناطق الفلوجة والكسك وفي الموصل وقرب منطقة القيارة وفي الرمادي”، مشيراً إلى أن “القصف اسفر عن تدمير تسع وحدات تكتيكية تابعة لـ(داعش) مع تدمير ورشة لإعداد العبوات الناسفة وتدمير 12 موضعاً قتالياً مع تدمير 4 اكداس عتاد وتدمير حفّارة ميكانيكية مع تدمير عجلتين وستة مخازن”.

وأشار البيان الى أن “طائرات التحالف شنت ثماني غارات جوية في سوريا توزعت بين مناطق الحسكة وقرب الحول وفي منطقة الرقة والمعرة تم خلالها تدمير خمس وحدات تكتيكية مع تدمير بناية تابعة للتنظيم وتدمير 6 مواضع قتالية مع تدمير حفارة ميكانيكية وعجلة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *