سبتمبر 24, 2018

عبطان يبحث مع الشركة المنفذة لملعب الرصافة سبل التغلب على الأزمة المالية

عبطان يبحث مع الشركة المنفذة لملعب الرصافة سبل التغلب على الأزمة المالية

بغداد – INA/ بحث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الأحد، مع الشركة المنفذة لملعب الرصافة سبل التغلب على الأزمة المالية التي تواجه الملعب، مشددا على ضرورة الإسراع بإنجاز الملعب.
وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية”، إن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بحث في مكتبه الخاص مع الشركة الأسبانية المنفذة لمشروع ملعب الرصافة السبل الكفيلة للتغلب على الأزمة المالية التي تواجه إتمام الملعب”، مشددا على “ضرورة الإسراع بإنجاز الملعب الرصافة في العاصمة كونه من أهم الملاعب الموجودة في بغداد” .
وأضاف البيان أن “عبطان استمع خلال لقاءه المدير المفوض للشركة الاسبانية المنفذه لمشروع الملعب إلى شرح مفصل قدمه المدير المفوض للشركة ومستشاروها والمهندسون الذين حضروا اللقاء”، مشيرة إلى أن “ذلك ياتي بعد وصلت مراحل العمل إلى صب الركائز الكونكريتية وإكمال نصب الهيكل الحديدي للملعب”.
و تابع البيان أن “عبطان دعا الشركة المنفذة للتعاون للتغلب على المصاعب المالية التي تعطل سير العمل في الملعب”، موضحا أن “وزير الشباب والرياضة تعهد يإيجاد السبل الكفيلة التي تتيح الاستمرار بالعمل وإنجازه بالوقت المحدد”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *