أكتوبر 22, 2017

علوان وحمودي متفائلان باداء المنتخب الاولمبي في مباراته ضد الامارات

علوان وحمودي متفائلان باداء المنتخب الاولمبي في مباراته ضد الامارات

بغداد INA / توقع مدرب المنتخب الوطني العراقي، ان تحسم مبارات الاولمبي ضد الامارات لصالح العراق بناء على ما حققه لاعبونا من نتائج ايجابية في مواجهاته الاخيرة امام اليمن واوزبكستان وكوريا الجنوبية.

وقال يحى علوان في تصريح صحفي، انه يرى ان مبارات المنتخب الاولمبي العراقي امام الامارات ستحسم بنتيجة جيدة في ظل ما أظهره لاعبونا من امكانات بدنية وفنية ونجاح المدرب عبد الغني شهد وملاكه التدريبي في توظيفها بالشكل الصحيح، لافتا الى انه مطمئن على وضع لاعبي المنتخب الوطني الذين يلعبون مع الاولمبي.

واضاف، ان هناك امكانية لاختيار اسماء اخرى قد تجد فرصتها في اللعب امام تايلند وفيتنام في تصفيات كأس العالم بعد اذا قدموا اداء متميزا.

بدوره عبر رئيس اللجنة الاولمبية العراقية الكابتن رعد حمودي عن رضاه التام على ما قدمه لاعبونا في مبارياتهم الثلاث الماضية، مشيدا بالسلوك العالي للوفد العراقي بصورة عامة داخل الملعب او خارجه وما تركه من انطباع ايجابي لدى الاشقاء والاصدقاء عن الخلق الرفيع الذي يتحلى بها الرياضي العراقي.

واضاف، ان اللجنة الاولمبية كرمت اللاعبين والملاكين التدريبي والاداري عقب التاهل الى الدور ربع النهائي مبديا اطمئنانه لوضع المنتخب الفني والبدني وقدرة الملاك التدريبي في قيادته بالحصول على احدى البطاقات الثلاث المؤهلة لرويودي جانيرو لكنه مطالب ان يترجم ارجحيته في ساحة اللعب .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *