أغسطس 19, 2017

غدا… الاولمبي في اختبار ودي امام الصين

بغداد – INA/ من المقرر ان يخوض المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم يوم غد الثلاثاء اولى مبارياته التحضرية ضمن معسكر الامارات عندما يلتقي نظيره الصيني قبل الدخول في غمار النهائيات الآسيوية في الدوحة القطرية منتصف الشهر المقبل.

وذكر المكتب الاعلامي للجنة الاولمبية في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه ،اليوم الاثنين، إن “اولى مباريات المنتخب العراقي في معسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة دبي الاماراتية الممتد لغاية السادس من شهر كانون الثاني 2016، ستكون امام نظيره الصيني يوم غد في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بغداد”.

واضاف ان “التجربة الاولى مع المنتخب الصيني ستكون بمثابة الخطوة الاولى للمدرب عبد الغني شهد بعد ان أمضى اربعة ايام في معسكره التدريبي وبواقع وحدتين تدريبيتين مركزاً على الجانبين البدني والتكتيكي، اضافة الى انضمام اللاعبين المهمين للفريق من لاعبي القوة الجوية الذين غابوا عن التجربة الاردنية والتي انهاها منتخبنا بالفوز على نظيره الاولمبي الاردني بهدف للاشيء في العاصمة عمان”.

يشار الى منتخب العراق الاولمبي كان قد وصل الى دبي الاماراتية الخميس الماضي لإقامة معسكر تدريبي هناك واجراء ثلاث مباريات ودية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *