مايو 29, 2017

قرارات الاجتماع الطارئ للجنة الانضباط في اتحاد الكرة

بغداد – INA/ عقدت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، اليوم الاحد، اجتماعا طارئا لمناقشة الاحداث التي شهدتها مباريات الدوي الممتاز في الجولتين الماضيتين.
وقال امين سر اللجنة رعد سليم لـ”وكالة الانباء العراقية”، ان” اللجنة استمعت الى اراء الاطراف في ما يخص مباراة فريقي نفط الوسط والسماوة فضلا على تقريري المشرفين وقررت اعتماد نتيجة مباراة نفط الوسط والسماوة والتي انتهت بفوز الاول بهدف من دون رد لتسرع الحكم الدولي واثق محمد في انهاء المباراة و حرمان جمهور السماوة من مرافقه فريقه لمباراة واحدة وتوجيه انذار نهائي في حالة تكرار دخوله الى الملعب وتغريمه 5 مليون دينا”.
كما قررت تحريك دعوى قضائية ضد المشجع الذي دخل الميدان، حرمان اللاعب كرار جاسم اللعب الى نهاية المرحلة الثانية مع غرامة مالية ” 5 ” مليون دينار .
مباراة الشرطة والنجف
1- قررت اللجنة توجيه انذار نهائي لادارة الشرطة لدخول جماهيره ارض الميدان في مباراته امام زاخو وغرامة مالية ” 5 ” مليون دينار.
2- حرمان مدرب الشرطة قحطان جثير من مرافقة فريقه مباراة واحدة بعد تجاوزه على الطاقم التحكيمي وغرامة 2 مليون دينار وتوجيه انذار نهائي للمدرب المساعد غالب عبد الحسين واحمد جمعة لاعتراضهما المستمر على الحكام .
3- عدم السماح لرئيس الهيئة الادارية لنادي النجف خضير عباس بالتواجد بالمنطقة الفنية حتى نهاية المرحلة الثانية وغرامة مالية قدرها 2 مليون لتجاوزه على الحكم الرابع .
الشرطة وزاخو
1- توجيه انذار نهائي الى ادارة الشرطة لدخول جماهيرها ارض الملعب مع غرامة مالية قدرها 5 مليون دنيار.
2- ايقاف مدير فريق زاخو طه حكيم حتى نهاية الموسم لدخوله ميدان اللعب وتصريحاته ضد اتحاد الكرة في وسائل الاعلام

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *