أغسطس 21, 2017

قيادة الدفاع الجوي الأميركية تستعد لمتابعة رحلة بابا نويل بعد أن ورطها خطأ مطبعي قبل 60 عاما

قيادة الدفاع الجوي الأميركية تستعد لمتابعة رحلة بابا نويل بعد أن ورطها خطأ مطبعي قبل 60 عاما

بغداد – INA/ قبل 60 عاما تسبب خطأ مطبعي في إعلان لأحد المتاجر الشهيرة بتحميل قيادة الدفاع الجوي الأميركية (نوراد) مهمة استثنائية تضطلع بها في مثل هذا الوقت من كل عام، فبدل أن يضع المتجر رقم هاتف ليتصل من خلاله الأطفال بشخصية بابا نويل أو “سانتا كلوز” المحببة لهم وضع بالخطأ رقم هاتف قيادة الدفاع الجوي الأميركية ما جعلها تتلقى آلاف الاتصالات للسؤال عن بابا نويل الذي يعتقد الأطفال أنه يجوب العالم عشية عيد ميلاد السيد المسيح ليوزع الهدايا.

 

ومنذ العام 1955 تستعد قيادة الدفاع المخصصة لرصد التهديدات الجوية والبحرية لتتبع مسار رحلة بابا نويل الافتراضية وإطلاع الأطفال عليها.

 

ويقول اللفتنات جو ناوروكي من قيادة الدفاع الجوي الأميركية “حسنا ما يفعله دائما هو ان سانتا سيبدأ خط السير في وقت محدد باتجاه الغرب، ومن المعتاد جدا أن يبدأ بالساحل الشرقي أولا ويسافر صعودا وهبوطا، ويتحرك عبر الولايات المتحدة، وبعدها من المحتمل ان يمر بألاسكا، ويأخذ عطلة يحتاجها جدا في هاواي، وأعتقد انه يستحقها ايضا قبل ان يعود إلى منزله”.

 

وتعتقد قيادة الدفاع الجوي الأميركية أن التفاعل مع الأطفال عبر استقبال مكالماتهم وإبلاغهم بخط سير رحلة بابا نويل عبر موقعها الالكتروني يزيد من مرحهم ويعطي الاحتفال بالعيد بهجة استثنائية.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *