أكتوبر 22, 2017

متحدون يرد: النجيفي لا يسكن في قصر رئاسي تابع لصدام بل في بيت عادي

بغداد – INA/ نفى ائتلاف متحدون للإصلاح، اليوم الثلاثاء، معلومات تحدثت عن سكن رئيس الائتلاف أسامة النجيفي في احد القصور الرئاسية التي بنيت في ظل النظام السابق، وفيما اعتبرها “تقولات” تطلق لدوافع سياسية، أكد أن النجيفي يسكن في منزل اعتيادي تابع للدولة.

 

وقال الائتلاف في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، “دأبت بعض وسائل الإعلام على ترديد إخبار ومعلومات عارية عن الصحة، مفادها أن رئيس ائتلاف متحدون للإصلاح أسامة النجيفي سكن في احد القصور الرئاسية التي بنيت في ظل النظام السابق”، مؤكداً أن “النجيفي لم يسكن أو يضع اليد على أي من القصور الرئاسية لا في الوقت الحاضر ولا عندما كان رئيسا ل‍مجلس النواب”.

 

وأضاف، أن “النجيفي يسكن الآن في بيت اعتيادي تابع للدولة في مجمع القادسية، ولا علاقة له بأي شكل من الأشكال بالقصور التي يتحدث عنها هؤلاء”، مشيراً الى أن “النجيفي يتغاضى عن الكثير من التقولات والتصريحات التي تطلق لدوافع سياسية أو لدوافع هدفها الإساءة لدوره الوطني المشهود”.

 

وتابع، أن “عمر الأكاذيب قصير، والشعب أكثر وعيا وإدراكا في معرفة وتمييز المواقف والوقائع مهما حاول أصحاب الأغراض غير المشروعة في بث معلومات مظللة”.

 

وكانت وسائل إعلام تناقلت، أمس الاثنين، أبناء مفادها أن رئيس ائتلاف متحدون للإصلاح أسامة النجيفي سكن في احد القصور الرئاسية التي بنيت في ظل النظام السابق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *