أبريل 22, 2018

مجلس الانبار يقول ان قصفا جويا طال “ابرياء” في محيط الفلوجة ويطالب الطيران العراقي والدولي بتحري الدقة

بغداد – INA/ اكد عضو مجلس محافظة اﻷنبار، جاسم العسل، اليوم السبت، ان قصفا جويا على محيط مدينة الفلوجة، اودى بمقتل واصابة عدد من “الابرياء” مطالبا الطيران العراقي “البطل” وطيران التحالف الدولي بتحري الدقة في استهداف اوكار الارهابيين.

 

وقال العسل في بيان، اطلعت عليه “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “القصف العشوائي لطيران التحالف أودى بحياة العديد من اﻷبرياء من اﻷطفال والنساء المحتجزين لدى تنظيم داعش الإرهابي في محيط مدينة الفلوجة”.

 

وأضاف أن “الجميع بانتظار ازاحه غمة داعش الإرهابي عن سماء محافظة اﻷنبار واﻷبرياء في مدينة الفلوجة الصابرة هم أكثر لهفة الى تحريرهم وإنهاء ظلام أسرهم من عصابات داعش الإرهابي، اﻻ أن ذلك ﻻ يبرر تحري الدقة من قبل طيراننا البطل وطيران التحالف الدولي عند دكهم اوكار الارهاب في مدينة الفلوجة وتجنيب المدنيين من اﻷطفال والنساء منها”.

 

وطالب عضو مجلس محافظة اﻷنبار؛ “قيادة القوة الجوية العراقية وطيران التحالف الدولي الى تركيز قصف مراكز تجمع الارهابيين في الفلوجة واﻷخذ بنظر الإعتبار إستخدام التنظيم الإرهابي للاطفال والنساء والشيوخ كدروع بشرية لحماية مقراته ورموزه، وهو ما قد يتسبب في سقوط الكثير من الضحايا وكان أخرها العشرات من الضحايا الاطفال في محيط مناطق البو عيسى في مدينة الفلوجة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *