نوفمبر 22, 2017

محافظة بغداد تنجز حملة خدمية في اطراف العاصمة

بغداد – INA/ انجزت محافظة بغداد حملة خدمية واسعة شهدتها مختلف مناطق الاطراف من العاصمة “.

وافاد المتحدث الرسمي باسم محافظة بغداد صباح زنكنة في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية”نسخة منه، اليوم السبت، ان” الحملة الخدمية شملت عدد كبير من الاحياء والمدن في مناطق الاقضية والنواحي من العاصمة “، مؤكدا ان” العمل انطلق بجهود فردية من قبل المحافظة بتوجيه من محافظ بغداد علي محسن التميمي “.
واشار الى ان” المحافظة تحدت خلال هذه الفترة الحرجة جميع المعوقات المالية التي اعترضت عملها من اجل تقديم الخدمات قدر المستطاع الى اهالي العاصمة”.
وبين ان” الحملة تضمنت اعمال تنظيف داخل وخارج الحدود البلدية لناحية اليوسفية بالاضافة الى رفع الانقاض باستخدام الاليات وفرش بعض الشوارع بالسبيس وتعديل وقص بعض الطرق بالجهد الالي للمحافظة “.

وتابع ان ” الحملة شملت ايضا قَضَاء المدائن تضمنت فرش الحصى الخابط وتسوية الشوارع واعادة اصلاح الخط الناقل في منطقة ابو ثيلة الى جانب تسليك مجاري الجسر وانشاء تحويله لمجرى نهر مجيلع ، فضلا عن فتح شقوق في منطقة الجعارة/حي المنتضر لتصريف مياه الامطار الى المبازل القريبة وفتح قنوات في مناطق علي الكعبي وابو ثيلة وسحب مياه الامطار من الازقة الضيقة والساحات والشوارع العامة وتنظيف المبازل بالاضافة الى تسليم روبنات للمواطنين من الذين تعرضت دورهم للغرق بسبب الامطار وكذلك اعادة 90% من خطوط الكهرباء للعمل بعد تعرضها للتلف في عموم قضاء المدائن “.
واضاف ان ” الاعمال المنفذة ضمن ناحية النهروان تضمنت رفع النفايات من مجمعات ناحية مدارس النعيم والساحات المحيطة بها وفرش مداخل المدارس بمادة السبيس وكذلك الشوارع الرئيسية والفرعية وتسوية وقص بعض الطرق”.
واوضح ان” الاعمال شملت ايضا قضاء الطارمية وتضمنت معالجة وتسوية الطرق المتضررة من جراء الامطار وفرشها بمادة السبيس شملت شارع التدبير وشارع مدرسة الشهيد رائد ومدرسة سدرة المنتهى ومدرسة الرباب والطرق الفرعية التابعة له وشارع تقاطع دائرة الكهرباء وتفرعاته “.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *