ديسمبر 18, 2017

محافظ بغداد: انجزنا 118 الف معاملة تعويض لمتضرري الارهاب والعمليات العسكرية والفيضانات

بغداد – INA/ اعلن محافظ بغداد علي التميمي، اليوم الخميس، عن انجاز 118 الف معاملة تعويض لمتضرري الارهاب والاعمال العسكرية والفيضانات في العاصمة.

وقال التميمي في بيان لمكتبه الاعلامي تسلمت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، انه “تم توزيع الدفعة 15 على المتضررين جراء العمليات الإرهابية والإعمال العسكرية”.

وبيّن التميمي ان “المحافظة قطعت شوطاً طويلاً في إنجاز الملفات التعويضية للمتضررين من جراءِ العمليات الإرهابية والأخطاء العسكرية، والمتضررين من الفيضانات، اذ استطاعت المحافظة إنجاز أكثر من (69) ألف معاملة تعويضية خلال عامين، فضلاً عن (39) ألف معاملة جديدة تم إرسالها الى دائرة التقاعد وتقسمت بين الإضرار المادية والجسدية في الوقت الذي أنجزت الحكومة المحلية السابقة (10) آلاف معاملة تعويضية خلال أربعة اعوام”.

ولفت التميمي إنَ “هذه الدفعة شملت تعويض قرابة (7,687) مستفيد وستستمر المحافظة بتوزيع التعويضات على جميعِ المتضررين من المكفولين قانونيــاً حال توفر التخصيصات الماليــة”.

ودعا محافظ بغداد ذوي الشهداء إلى مراجعة لجان التعويضات لغرضِ إكمالِ معاملاتهــم، مشيــراً إلى أنَ المحافظة مستمرة في تدقيقِ جميع المعاملات التعويضية للمستحقين بعد إن استطاعت إنجاز 15 دفعة متتالية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *