يونيو 27, 2017

محافظ بغداد يشيــد باستخبارات العاصمة: كان لها أثر كبير في القبض على منفذي جريمة بغداد الجديـدة

بغداد – INA/ أشــاد محافظ بغداد، علي التميمي، اليوم الثلاثاء، باستخبارات بغداد، والمعلومات الدقيقة التي تحصل عليها، مؤكدا ان لها الأثر الكبير في استتباب الأمن في العاصمة، والقبض على منفذي جريمة بغداد الجديدة.

 

واكد التميمي، في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، على “ضرورةِ تطوير العمل الإستخباراتي ورفده بوسائل الأمن الحديثة وإدخال التكنولوجية المتطورة لمتابعة حركة المجاميع الإرهابية والتقليل من الوقت والجهد في إلقاء القبض على الإرهابييــن”.

 

واضاف خلال تفقده “مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب، انَّ “استخبارات بغداد بدأت بعمليات نوعية وجهد استخباراتي جيد، وذلك من خلالِ إلقاء القبض على الإرهابيين الذين نفذوا عملية بغداد الجديدة خلال ٤٨ ساعة من الجريمــة”، مبينــاً انَّ “المديرية وضعت خطة متكاملة لمسك العصابات الإرهابية من خلالِ عمليات نوعية وسريعــة”.

 

واردف محافظ بغداد، “إننــا في محافظةِ بغداد لا ننسى مديرية الإستخبارات وعملها المتواصل ليلاً ونهاراً وهي تحاول القبض على العصابات الإجرامية التي تريد زعزعة الأمن في بغــداد”، مشدداً على “ضرورةِ تكثيف الجهود الاستخباراتية لرصد ومتابعة الخلايا الإرهابية وتفكيكها قبل قيامهم بالأعمال الخبيثــة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *