أغسطس 20, 2017

محافظ بغداد يصف التفجيرات الاخيرة بالشاهد على ضعف وانكسار المجاميع الارهابية

محافظ بغداد يصف التفجيرات الاخيرة بالشاهد على ضعف وانكسار المجاميع الارهابية

بغداد – INA/ وصف محافظ بغداد علي محسن التميمي، اليوم الثلاثاء، عودة العمليات الارهابية في العاصمة بالشاهد على الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الامنية وابطال الحشد الشعبي في ساحات القتال.
وجاء ذلك في بيان تلقته “وكالة الأنباء العراقية” استنكر فيه محافظ بغداد الهجمات الارهابية التي ضربت العاصمة يوم أمس.
وقال التميمي ان “عودة العمليات الارهابية للعاصمة بغداد شاهدا على الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة الباسلة وابطال الحشد الشعبي في ساحات المواجهة، حيث اقضت مضاجع فلول المجاميع الارهابية وشتت جمعهم وقصمت ظهر قوتهم فحاولوا اليوم تخفيف الضغط عن زمرهم الارهابية بهذه العملية الجبانة التي تكشف قباحة افعالهم وابتعادهم عن القيم الانسانية النبيلة”.
وأكد محافظ بغداد؛ ان “هذه المحاولات بائسة لعرقلة عجلة الحياة بعد ان عادت بغداد لواجهة المسرح الاجتماعي كعاصمة تنعم بالامن والتعايش والامان ، مطالبا بأقالة المسؤول عن الأمن في منطقة بغداد الجديدة وإحالته للتحقيق وعلى القوات الأمنية أن تكثف من جهودها الاستخباراتية وتتخذ الاجراءات المناسبة للحيلولة دون تكرار هكذا عمليات أرهابية والحفاظ على الاستقرار الامني في العاصمة “.
فيما تقدم التميمي بأحر التعازي ، لذوي الشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، مؤكدا بقاء عاصمتنا الحبيبة مدينة للمحبة والسلام رغم اعداء العراق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *