أغسطس 17, 2017

مدينة سندباد لاند ببغداد تقول انها نصبت اكبر شجرة عيد ميلاد في العالم

بغداد – INA/ أعلنت مدينة العاب سندباد لاند الترفيهية، اليوم الاحد، نصب شجرة عيد ميلاد بارتفاع 60 مترا احتفالا بعيد رأس السنة الميلادية، كاشفة عن تفوقها من حيث الارتفاع على اكبر شجرة في العالم تم نصبها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بارتفاع 54 مترا.

 

وقالت المدينة في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “مدينة ألعاب (سندباد لاند) في الرصافة نصبت شجرة عيد ميلاد جاوز ارتفاعها 60 متراً احتفالاً بعيد رأس السنة الميلادية”، مشيرا الى ان “الشجرة تم تزيينها واناراتها بمنظومة حديثة على غرار ما معمول به في دول العالم المتقدمة”.

 

واوضح البيان ان “هذه الشجرة تفوق من حيث الارتفاع على اعلى شجرة عيد ميلاد في العالم تم نصبها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وبلغت 54 مترا”.

 

وأشار البيان الى ان “نصب هذه الشجرة سيتيح للعوائل البغدادية التمتع بالأجواء الساحرة والفعاليات الترفيهية والفنية المختلفة التي ستقام في مدينة العاب سندباد لاند (الرصافة سابقا) على هامش الاحتفالات بعيد رأس السنة الميلادية”.

 

وكانت أمانة بغداد وشركة مدينة ألعاب الزوراء قد أعلنت في السادس عشر من الشهر الجاري عن نصب اكبر شجرة (كريسماس) في منطقة الشرق الأوسط احتفالاً بعيد الميلاد المجيد.

 

وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان لها، ان “شركة مدينة ألعاب الزوراء نصبت اكبر شجرة كريسماس في منطقة الشرق الأوسط جاوز ارتفاعها (٢٥) متراً مع القاعدة بالتنسيق مع امانة بغداد داخل مدينة الالعاب احتفالاً بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *