أغسطس 17, 2017

مقتل واصابة 19 ارهابيا وتدمير 10 اوكار وملاجئ لداعش وتفكيك 14 عبوة في بغداد والانبار

بغداد – INA/ أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، ان القوات الأمنية تمكنت من قتل 17 ارهابيا وجرح اثنين اخرين، فيما ابطلت مفعول ما لا يقل عن 14 عبوة ناسفة بمناطق محيطة وداخل العاصمة.

 

وقالت القيادة في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة تمكنت معها من قتل (12) ارهابياً، وجرح (2) آخرين، ضمن قاطع الكرمة غربي بغداد”.

 

وأشار البيان الى تمكن “صقور القوة الجوية العراقية، من تدمير (4) أوكار للإرهابيين، فيما دمر طيران التحالف الدولي (4) ملاجئ محصنة للعدو وقتل من فيها، وذلك من خلال ضربة جوية تم تنفيذها جنوبي الفلوجة”.

 

وأضاف البيان ان “قوة من اللواء (23) تمكنت من ضبط وتفكيك عبوتين ناسفتين في منطقتي: المظهرية، والثوار جنوبي بغداد. وضبط وتفكيك (3) عبوات ناسفة، ومواد متفجرة، من قبل قوة من اللواء (43) في منطقة الراشدية”.

 

وزاد البيان ان “قوة من فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من ضبط وتفكيك (4) عبوات ناسفة، وقتل (5) إرهابيين، وتدمير وكرين للعدو، وتدمير مفرزة رشاشة، في مناطق: الكم البحري، والعناز، والشهابي، غربي بغداد”.

 

وتابع البيان انه في “عملية نوعية وبناءً على معلومات استخبارية تمكنت قوة من اللواء الأول شرطة اتحادية وبالتعاون مع جهاز الامن الوطني من ضبط وتفكيك (5) عبوات ناسفة، وصواعق تفجير، في منطقة الوردية، ضمن قاطع النهروان”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *