أكتوبر 24, 2017

مقتل والي كركوك وقائد العمليات الخاصة لداعش و58 ارهابيا وتدمير 15 سيارة في غارة جوية

بغداد – INA/ اعلنت خلية الاعلام الحربي، اليوم الاحد، مقتل والي تنظيم داعش في كركوك وقائد العمليات الخاصة في التنظيم الارهابي، الى جانب 58 اخرين وتدمير 15 سيارة بالكامل، في غارة جوية للتحالف الدولي، نفذها بعد تلقيه معلومات استخبارية “دقيقة” من جهاز مكافحة الارهاب.

 

وقالت الخلية في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، ان “طيران التحالف الدولي ووفق معلومات دقيقة من استخبارات جهاز مكافحة الارهاب وجه ضربة جوية استهدفت اجتماع لقادة كبار من عصابات داعش الارهابية في منطقة الزاب في اطراف كركوك”، مشيرة الى انهم كانون يعملون “للتحضير لهجوم على مدينة سامراء لارباك الوضع الامني والتعويض عن الخسائر التي تكبدتها العصابات الارهابية في مختلف المناطق”.

 

وبينت ان القصف اسفر عن “قتل اكثر من 60 ارهابيا وتدمير 15 عجلة بالكامل”، لافتة الى ان من بين القتلى “ما يسمى والي كركوك الارهابي المدعو محمد الوزيري ابو ايمان، الذي كان ضابطا كبيرا في جهاز المخابرات السابق. الارهابي المدعو ابو جون قائد ما يسمى العمليات الخاصة لعصابات داعش. الارهابي المدعو ابو محمد ليبي الجنسية. الارهابي المدعو ابواسعد الشيشاني قائد ما يسمى القوات الخاصة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *