سبتمبر 26, 2018

مقتل وجرح 18 قياديا داعشيا احدهم والي بغداد بقصف في الانبار

مقتل وجرح 18 قياديا داعشيا احدهم والي بغداد بقصف في الانبار

 

بغداد INA/ اعلنت خلية الصقور الاستخبارية مقتل وجرح 18 قياديا في تنظيم “داعش” احدهم والي بغداد الجديد، بقصف جوي عراقي استهدف اجتماعا مهما في الانبار.

وقالت الخلية في بيان صحفي اليوم اليوم الاربعاء، ان الطائرات الحربية العراقية قصفت اجتماعا مهما لعدد من قادة تنظيم “داعش” في مدينة القائم بناء على معلومات استخبارية، مؤكدا مقتل 11 وجرح 7 اخرين.

واوضح، ان ابرز القتلى والي بغداد الجديد المدعو (ابو دعاء الراوي) وهو عراقي الجنسية كان معتقلا سابق في بوكا عراقي وقد تم تنصيبه قبل ايام قليلة بعد فشل سابقه.

وتابعت، ان من بين القتلى ابوعبدالله القريشي احد المقربين من البغدادي، وهو من سكنة سامراء عمل سابقا في بغداد وديالى، وابوقتادة الجزراوي وهو سعودي الجنسية مسؤول عن اﻻنتحاريين تم نقله مؤخرا لتعزيز قدرات التنظيم في اطراف بغداد، فضلا عن عمار طالب العيساوي مسؤول البريد العام لوﻻية بغداد والفلوجة، وابو داود الراوي ضابط امن سابق احد مسؤولي نقل اﻻرهابيين الى بغداد، وابو فاطمة مسؤول استخباري في التنظيم عمل سابقا فيما يسمى بوﻻية الجنوب.

واشارت الخلية، الى انه المدعو ابو وليد العراقي قيادي المسؤول العام للنقل والتجهيز في الفلوجة اصيب بجروح خطرة جراء القصف.

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *