سبتمبر 19, 2018

منتخبنا الوطني للصالات يقابل لبنان وديا

بغداد – INA/ من المؤمل إن يغادرنا منتخبنا الوطني لكرة الصالات يوم الثلاثاء القادم الى بيروت ، لخوض مباريتين وديتين مع المنتخب اللبناني بناءا على دعوة وجهة له .

وقال عضو الإتحاد ورئيس لجنة كرة الصالات عادل كريم الياسري  في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه،اليوم الاحد، إن ” الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم تلقى دعوة من نظيره الإتحاد اللبناني لخوض مباريتين وديتين امام منتخبنا الوطني “.

وأشار الياسري الى أن ” الثقة والعلاقة الممتدة بين المدرب وأخوانه اللاعبين تزيد من قوة منتخبنا الوطني الزاخر بالعناصر المميزة”.

وبين إن ” الجهاز الفني و اللاعبين يتطلعون الى تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة الصالات العراقية ،من خلال مشاركته المرتقبة في بطولة اسيا التي ستحتضنها العاصمة الإوزبكية طشقند مطلع الشهر المقبل ” .

من جانبه اكد مدرب منتخب العراق لكرة الصالات، الكابتن هيثم عباس بعيوي إن” المباريات التجريبية فرصة لتعزيز عنصر الانسجام بين اللاعبين ومدى تطبيقهم للجمل التكتيكية التي يضعها الملاك التدريبي”.

واشار الى ان ” خوض مثل هكذا مباريات تجريبية يصب في مصلحة منتخبنا الوطني، الذي يتطلع الجميع لان تكون صورته زاهية في نهائيات آسيا وهو جدير بتقديم الكثير لا سيما ان صفوف المنتخب تضم عناصر فعالة في عالم كرة الصالات العراقية ” .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *