أغسطس 19, 2017

نائبة عن كتلة المواطن تطالب البرلمان برفع الحصانة عن ظافر العاني لـ”اساءته” للحشد الشعبي

بغداد – INA/ دعت النائبة عن كتلة المواطن النيابية، اليوم الاحد، مجلس النواب، الى رفع الحصانة عن النائب ظافر العاني، لإساءته الى الحشد الشعبي.

 

وقالت في بيان، تلقت “وكالة الانباء العراقية”، استنكر التصريحات التي ادلى بها ظافر العاني تجاه ابناء الحشد الشعبي الابطال”، مطالبة “مجلس النواب برفع الحصانة عن اي نائب يروج للتصريحات الطائفية او يمس وحدة العراقيين من خلال التجاوز على ابنائه”.

 

ورأت الفضلي ان “هذه التصريحات تصدر بين الحين والأخر من اناس ليسوا بعراقيين بل هم دخلاء على الوطن ولا يجوز القول بأنهم حتى من ابنائه”، عادة “هذه التصريحات غير مبررة من قبل البعض، ما هي الا تنكر للمواقف الشريفة والتضحيات النبيلة التي  قدمها أبطال الحشد الشعبي”.

 

واكدت النائب الفضلي “كما صدرنا قرارا بالاجماع بخصوص الفضائيات التي تروج للارهاب والفكر التكفيري على هيئة الرئاسه في مجلس النواب والنواب  ان يصوتوا علی قرار ملزم بخصوص كل برلماني  يدلي بتصريحات غير مسؤولة ويبث للعنف والارهاب والطائفية”.

 

وبينت ان “الحشد مؤسسة حكومية هي ومنتسبيها، جزء من القوه العسكرية المدافعة عن ارض الوطن وهذه التصريحات لن تؤثر علی اداء ابطال الحشد وتضحياته”

 

يذكر ان عضو اتحاد القوى النائب ظافر العاني وصف، الاربعاء الماضي، معركة الرمادي بـ”النظيفة”، عازيا سبب وصفها هذا إلى عدم مشاركة الحشد الشعبي فيها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *