سبتمبر 23, 2018

نائب عن اتحاد القوى: الأجهزة الأمنية تمكنت من اطلاق سراح 67 معتقلا كانوا مجهولي المصير

نائب عن اتحاد القوى: الأجهزة الأمنية تمكنت من اطلاق سراح 67 معتقلا كانوا مجهولي المصير

بغداد – INA/ اشاد النائب عن محافظة صلاح الدين عبد القهار السامرائي، اليوم الأحد، بالجهود المتميزة للأجهزة الأمنية وفصائل الحشد الشعبي التي ساهمت في اطلاق سراح 67 معتقل “مجهول المصير” من ابناء محافظات الانبار وصلاح الدين ونينوى .
وقال النائب السامرائي في تصريح لـ”وكالة الأنباء العراقية” انه “بعد اتصالات حثيثة مع القيادات الامنية خلال الفترة الماضية تم اطلاق سراح المعتقلين وبانتظار اطلاق اعداد أخرى خلال المرحلة المقبلة”.
واضاف النائب ان “هناك مئات العوائل بانتظار الاخبار التي تخص مكان احتجاز ابنائهم المعتقلين الذين فقدوا اثناء عملية تحرير مناطق المحافظة “.
ودعا السامرائي الذي يرأس كتلة عمل البرلمانية الى الإسراع بإطلاق سراح الآخرين وتسليمهم الى ذويهم، مؤكدا أن “هناك أكثر من 1000 مفقود مجهول المصير فقدوا اثناء عمليات التحرير في محافظة صلاح الدين “.
وذكر السامرائي وهو عضو في تحالف القوى العراقية، ان “هناك اتصالات مستمرة مع الاجهزة الامنية وفصائل الحشد الشعبي لغرض اطلاق سراح الاعداد المتبقي”.
وذكر ان “هناك اتصالات مستمرة مع الاجهزة الامنية وفصائل الحشد الشعبي لغرض اطلاق سراح الاعداد المتبقية من المعتقلين والمفقودين”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *