أغسطس 19, 2017

نائب عن الانبار يطالب وزير الداخلية بإعطاء مدة جديدة لشرطة المحافظة لاعادتهم الى وظائفهم

بغداد – INA/ دعا النائب عن محافظة الأنبار، عادل المحلاوي، اليوم الثلاثاء، وزير الداخلية، محمد سالم الغبان، الى اعطاء مدة جديدة لمنتسبي شرطة الأنبار من اجل إعادتهم للوظيفة، مؤكدا ان الامحافظة اصبحت “مقبرة للدواعش”.

 

وقال المحلاوي في مؤتمر صحفي، عقده مبنى البرلمان، وحضرته “وكالة الانباء العراقية”، إن “الرمادي اصحبت مقبرة للدواعش وبوابة للنصر المبين ضدهم، حيث تم كسر شوكتهم فيها والمثال الجيد لعمليات النصر والتحرير”، مضيفا “من اجل استثمار الانتصارات المتوالية يتحتم لزاماً على الحكومتين الاتحادية والمحلية الى الاسراع في تقديم الخدمات الاساسية واعادة النازحين للمدينة وباسرع وقت ممكن”.

 

ودعا “وزارة الداخلية وقيادة شرطة الانبار الى اعطاء مدة جديدة لمنتسبي شرطة الانبار من اجل اعادتهم للوظيفة، لمن لم يستطيع العودة منهم”، مبيناً أن “فترة التي خصصت لعودة المنتسبين قليلة، لان اغلبهم كانوا يقيمون في إقليم كردستان، مما لم يتيح لهم الالتحاق في اماكن عملهم بالمدة المحددة”.

 

وطالب المحلاوي “وزارة الصحة والبيئة في المباشرة بازالة الالغام التي زرعها داعش في المناطق المحررة من اجل تمكين الاهالي للعودة الى مناطقهم”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *