سبتمبر 26, 2018

نائب عن ميسان يطالب مجلس الوزراء بعقد جلسة في المحافظة

نائب عن ميسان يطالب مجلس الوزراء بعقد جلسة في المحافظة

بغداد – INA/ اكد النائب عن محافظة ميسان حيدر ستار المولى، اليوم الأربعاء، ان المحافظة التي ينتمي اليها بحاجة لإيجاد حل للبطالة المتفشية وارتفاع نسبة الحرمان بالرغم من أنها تطفو على مستنقعات من النفط , فيما دعا مجلس الوزراء بعقد احد جلساته المقبلة في ميسان للوقوف مع المحافظة وأهلها .
وقال المولى في بيان تلقت “وكالة الانباء العراقية” نسخة منه، إن “مجلس الوزراء مطالب بعقد احد جلساته المقبلة في محافظة ميسان بعد أن عقدها ب‍البصرة”، مشيرا الى أن “المحافظة تعاني الكثير من الحرمان ونقص في البنى التحتية وعدم تفعيل المعامل والمصانع وإعادة تشغيلها، فضلا عن تصديرها لاكثر من ٣٠٠ ألف برميل نفط يوميا”.
وأضاف ، أن “مجلس الوزراء سيكون قريبا على أهالي ميسان إذا عقد احد جلساته في المحافظة للوقوف مع أهلها والنظر في معاناتهم لحاجتهم الماسة لهذه الزيارة”، مشيرا الى أن “الوضع الاقتصادي لأبناء المحافظة يشهد تدهوراً كبيراً بسبب عدم صرف أي مبالغ للمحافظة، فضلاً عن توقف معامل المحافظة التي تغطي حاجة العراق في الكثير من الصناعات كمعمل السكر والزيوت والبلاستك والورق وغيرها من المعامل”.
وأوضح المولى أن “ميسان بحاجة التفاته حقيقية من مجلس الوزراء لإيجاد حل للبطالة المتفشية في المحافظة”، لافتا الى أن “الأخيرة تطفو على مستنقعات من النفط، لكن مع حرمان كبير لأبناء ميسان”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *