أبريل 25, 2018

نفط الوسط والقوة الجوية يشاركان في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي

بغداد – INA/ اعتمدت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً مشاركة فريقي نفط الوسط والقوة الجوية ممثلين عن العراق في منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

وقال الاتحاد الاسيوي عبر موقعه الرسمي، ان “لجنة المسابقات في الاتحاد اعتمدت رسمياً مشاركة فريقي نفط الوسط والقوة الجوية ممثلين عن العراق بعد استبعاد فريق الشرطة في منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق مباريات دورها الأول يوم 24 شباط المقبل، بعد توزيع الاندية المشاركة في دور المجموعات على ثماني مجموعات لمنطقتي غرب وشرق آسيا”.

 

واضاف ان “ممثلي فريقي نفط الوسط والقوة الجوية سيشاركان في سحب قرعة كأس الاتحاد الآسيوي 2016 التي ستقام يوم الخميس المقبل في فندق بي جي هيلتون بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بعد أن تم الاعلان عن نظام السحبة”.

 

وأشار الى ان “جميع التفاصيل الخاصة بالدور التمهيدي من البطولة والأندية المشاركة فيه التي ستقام يوم 9 شباط المقبل من خلال إقامة أربع مباريات تجمع الحد البحريني مع كي الكتريك الباكستاني وطرابلس اللبناني مع علاي القيرغيزي والوحدة السوري مع الممثل الثاني لتركمانستان وأهلي الخليل الفلسطيني مع خوجند الطاجيكي”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *