أغسطس 17, 2017

وزارة الإعمار تعرض خدماتها على دوائر الدولة لإنشاء “الأسيجة”

بغداد – INA/ اعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، اليوم الخميس، عن جاهزية معمل صب الانابيب التابع لشركة الفاروق للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات الوزارة لصب الانابيب الكونكريتية والاسيجة لدوائر الدولة والقطاع الخاص.
وذكر بيان للوزارة تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان “المعمل يقوم بصب الانابيب الكونكريتية وهو من المعامل المهمة التي تدخل في تجهيز الانابيب الكونكريتية فائقة الجودة وباشراف ملاك هندسي عمل على تطوير انتاج المعمل لبناء اسيجة كونكريتية حسب المواصفات “.
واضاف ان “المعمل باشر في عمله بعد التعاقد مع وزارة التربية على انتاج 7687م قطعة كونكريتية طول لاستخدامها في اسيجة المدارس في محافظتي بابل و واسط والعمل جار على زيادة الطاقة الانتاجية للمعمل الى 42م طول باليوم بدلاً من 30م طول باليوم وذلك لغرض الاسراع بالانجاز.
واشار البيان الى ان “معمل صب الانابيب الكونكريتية انجز مشروع سياج ماء الزهور في الحسينية لصالح دائرة البلديات العامة بطول 2600م طول ومستمر بتجهيز 2000م طول للمشروع نفسه ، كما انجز مشروع سياج مآخذ ماء الرصافة الكبير لصالح امانة بغداد بطول 316م طول ومستمر لتجهيز ونصب كمية اخرى بطول 120م طول ، فضلا عن انجاز تصنيع انابيب كونكريتية قطر 1000ملم مسلح الى مشروع ط 6 لصالح شركة المعتصم للمقاولات وبمواصفات عالية جداً”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *