سبتمبر 24, 2018

وزارة الصحة تمنح 18 موافقة بيئية لمشاريع صناعية وزراعية في محافظة الانبار

وزارة الصحة تمنح 18 موافقة بيئية لمشاريع صناعية وزراعية في محافظة الانبار

بغداد – INA/ أعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم السبت، عن منح 18موافقة بيئية لعدد من الانشطة الصناعية الزراعية والخدمية في محافظة الانبار وذلك لالتزامها بالشروط والضوابط البيئية.
وذكر بيان للوزارة تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان “الفرق الفنية التابعة لمديرية بيئة الانبار اجرت كشفا بيئيا موقعيا للانشطة الصناعية والخدمية في المحافظة حيث تمت الموافقة على 18 نشاطا”.
وبين ان هذه الموافقات شملت “موافقتين لمعمل بلوك وموافقة لمعمل غاز قضاء الخالدية وعشرة اخرى لمحطات استراحة وخمسة معاملات استثمارية, وثلاثة لانشاء مجمعات سكنية واثنان لتوسيع ناحية عامرية الفلوجة, لالتزامها بالمحددات والضوابط التي اقرتها وزارة البيئة”.
واضاف البيان ان “العدد الكبير من الموافقات البيئية التي تعطى لاصحاب النشاطات يعكس مدى وعي اصحاب هذه الانشطة في الاهتمام بالسلامة البيئية من جهة ومدى حرص موظفي الوزارة على انجاز معاملات المواطنين بسلاسة من جهة اخرى”.
يذكر ان وزارة الصحة والبيئة تقوم بمنح الموافقات البيئية للانشطة الصناعية والخدمية بعد التاكد من تنفيذها الضوابط والمحددات التي تضعها وزارة الصحة والبيئة بما ينسجم والاستراتيجية الوطنية لحماية وتحسين البيئة في العراق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *