أغسطس 20, 2017

وزير التجارة يعيّن سبعة موظفين بمنصب معاون مدير عام

وزير التجارة يعيّن سبعة موظفين بمنصب معاون مدير عام

بغداد – INA/ أعلن وزير التجارة وكالة المهندس محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، عن اجراءات ادارية جديدة بتعيين عدد من معاوني المدراء العامين في الشركات والدوائر وفق مبدأ النزاهة والحرص والكفاءة والمهنية ومن الموظفين الذين يمتلكون الخبرات في مجال العمل لتلك الشركات والدوائر.
وذكر بيان لوزارة التجارة تلقت “وكالة الأنباء العراقية” نسخة منه، ان “وزير التجارة وكالة اوعز بتعيين عدد من المعاونين للمدراء العامين في دوائر وشركات الوزارة بعد الاطلاع على سيرهم الذاتية مقرونة برأي مكتب المفتش العام ودائرة الرقابة التجارية والمالية لبيان مدى التزامهم ونزاهتهم وعدم وجود قضايا تتعلق بالنزاهة والكفاءة والحفاظ على المال العام”.
واشار البيان إلى أن “المجموعة الجديدة من المعاونين ستباشر اعمالها هذا الاسبوع لضخ دماء جديدة تمتلك الخبرة والمهنية والحيوية ولتكون رافد جديد في الدوائر والشركات بهدف التجديد وتطوير الاداء وزيادة الانتاج وفق اهداف كل دائرة وشركة”.
وأكد البيان أن “الوزارة بدأت حملة اصلاحية كبرى في الاجراءات الادارية لتغيير المسؤولين في الدوائر والاقسام والشعب وفق مبداً الكفاءة والمهنية والنزاهة وبعد معرفة ما يتعلق بهم من مكتب المفتش العام ودائرة الرقابة التجارية والمالية”.
وشدد وزير التجارة وكالة بحسب البيان، على أن “الموظفين تم اختيارهم من خلال ملاكات الشركات والدوائر واعتماداً على الخبرات الموجودة ازاء كل منهم”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *