أغسطس 17, 2017

الشباب والرياضة تنفي حجب التخصيصات المالية للجنتين الاولمبية والبارالمبية

بغداد – INA/ نفت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية عن عزم مجلس النواب حجب التخصيصات المالية للجنتين الاولمبية والبارالمبية، وفيما بيّنت أنه لا يمكن حجب الأموال عن أهم مؤسستين رياضيتين في البلد، أكدت دعم الوزارة والحكومة للرياضة رغم الظروف المالية التي يمر بها البلد.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية، نسخة منه، إن “وزارة الشباب والرياضة تنفي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية عن عزم مجلس النواب حجب التخصيصات المالية للجنتين الاولمبية والبارالمبية”.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه “أجرى اتصالات مكثفة منذ مساء السبت، للوقوف على ما أشيع من أنباء”، مؤكداً أنه “لا يمكن بأي حال من الأحوال حجب الأموال عن أهم مؤسستين رياضيتين في البلد مهما كانت المبررات”.

ولفت عبطان الى أن “الوزارة هي داعمة بشكل كبير لكل الأندية والاتحادات، فضلاً عن أن الحكومة لم تقصر تجاه الرياضة في العراق على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، حيث قامت خلال هذا العام بتخصيص مبالغ اضافية دعمت خلالها اللجنة الاولمبية وعدداً من الاتحادات التي كانت لدى منتخباتها استحقاقات خارجية”.

وبيّن عبطان أن “الوزارة قامت بتوزيع المنح المالية للأندية ودعمت بعض الاتحادات في اقامة بطولات مختلفة وستواصل الوزارة دعمها لكل المؤسسات الرياضية وضمان استمرار الأنشطة والفعاليات المختلفة”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *